أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

برنامج تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد والايفون

 يوجد العديد من الأشخاص الذين يريدون العثور على طريقة تساعدهم على العثور على برنامج تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندوريد او حتى للآيفون و معرفة مكان الشخص من رقمه بسهولة تامة وهذا ماسنعطيكم في هذا المقال من خلال هذا البرنامج ويستطيع اعلان خرائط جوجل لموقعه واظهاره لك بدون أي  تعقيدات او برمجة من خلال هذا البرنامج.

قد تتغير اهداف الاشخاص من الرغبة في تحديد موقع احد ما، مثلا الوالدان قد يخافون على أطفالهم ويريدون تتبعهم الى أي مكان يذهبوا اليه، والبعض الآخر يريد تتبع احد الاصدقاء وغيرها من هذه الأمور، لذلك دعونا ننتقل الى طريقة تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للايفون بدون علمه وللأندرويد كذلك أيضا باستخدام برنامج تحديد المواقع الذي سنشرحه والذي يعرض موقعه بواسطة خرائط جوجل Google Maps.



في هذه المقالة سوف نشرح لكم افضل برنامج معرفه مكان الشخص من رقمه وهو برنامج Find Phone Number Location، باستخدامه يمكنك معرفة موقع شخص عن طريق رقم الهاتف ، ولكن يجب تجنب استخدام هذا البرنامج بأمور سيئة أو مضايقة أي شخص آخر.


تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه باستخدام برنامج Find Phone Number Location

يعتبر برنامج Find Phone Number Location من أشهر التطبيقات المجانية الموجودة على متجر بلاي فقد اشتهر هذا التطبيق كثيرا حتى وصل عدد الناس الذين قاموا بتنزيله الى أكثر من عشرة ملايين شخص.

ويعتبر هذا البرنامج من أشهر وأفضل التطبيقات المشهورة على جوجل بلاي ويمكنك تنزيله مجاناً، ولقد تم وصول عدد المستخدمين الذين نزلوا هذا البرنامج الى ما يقارب 10 مليون مستخدم له، فهو تطبيق رائع من بعد تثبيته على جهازك لن تستطيع الاستغناء عنه لمعرفة GPS location للشخص بستخدام رقم هاتفه

الى جانب قدرته على تحديد المواقع يمتلك هذا البرنامج العديد من المزايا الآخرى مثل عرض اسم المتصل وتوفير سجل عرض الأسماء التابعة للأرقام الموجودة في الجوال الخاص بك من دون أن تتدخل بتسجيلها. فإذا كنت ترغب في تحميل برنامج تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية فهذا البرنامج يعتبر مميز في ذلك.


إذا كنت تبحث عن برنامج معرفة موقع الشخص عن طريق رقم الجوال الافضل على الاطلاق إذا برامج Find Phone Number Location هو ماتبحث عنه بالضبط لتتمكن من تحديد موقع رقم هاتف على خرائط جوجل.


مميزات برنامج Find Phone Number Location لتحديد موقع شخص على خرائط جوجل Google Maps

  • يمكنه معرفة موقع الشخص عن طريق رقم هاتفه بكل سهولة.
  • يساعدك على العثور على اصدقائك الذين تم فقدان الاتصال بهم.
  • يمكنك استخداه لمراقبة أطفالك وحمايتهم.
  • يساعدك على كشف هوية المتصل والتأكد بأنه آمن هذا الاتصال أم لا.
  • يمكنك استخدامه لتحديد موقع الأشخاص في حالة الطوارئ.
  • عرض اسماء المتصلين لرقم غير محفوظ في جوالك


تثبيت واستخدام برنامج Find Phone Number Location و معرفة مكان الشخص من رقمه


1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Find Phone Number Location من متجر التطبيقات المناسب لجهازك (مثل متجر Google Play لأجهزة بنظام Android أو متجر App Store لأجهزة iPhone) كذلك سأضع لك اسفل المقالة روابط تحميل.
2. بعد التثبيت، افتح التطبيق وسيتم طلب إذن الوصول إلى الهاتف والاتصالات. قم بمنح التطبيق الإذن اللازم للوصول إلى هذه المعلومات.
3. أدخل رقم الهاتف الذي ترغب في تحديد موقعه في الحقل المناسب في تطبيق Find Phone Number Location.
4. بعد إدخال رقم الهاتف، اضغط على زر "تحديد الموقع" أو أي زر مشابه تظهر في التطبيق.
5. سيقوم التطبيق بالبحث و تحديد موقع شخص عن طريق gps مجانا من خلال رقم الهاتف الذي ادخلته.
6. ستظهر النتائج على الخريطة، ويمكنك التنقل والتكبير/التصغير لرؤية الموقع بشكل مفصل.

تأكد من أن التطبيق يعمل بشكل صحيح وأن جهازك متصل بالإنترنت لكي يتمكن التطبيق من تحديد الموقع بشكل دقيق. وتذكر أن استخدام تطبيقات مثل هذه يعتمد على توافر معلومات الهاتف والخدمات المتاحة لجهازك.



تعليقات

مختصر التقنية

مقالات تقنية، تكنولوجيا المعلومات، لغات البرمجة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-