أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

خطوات التسجيل في موقع Inboxdollars بالتفصيل


بعد أن اكملنا شرح موقع InboxDollars في مقالة سابقة،  لاشك انك تبحث عن طريقة إنشاء حساب في موقع Inboxdollars وأنت في المكان الصحيح لتعرف مايتعلق بهذا الامر. يجد الكثير من الاشخاص مشاكل أثناء التسجيل في الموقع او عوائق تمنع تقدمهم في اتمام عملية تسجيل الدخول للموقع وسنقوم في هذا المقال على شرح خطوات التسجيل في موقع InboxDollars بالتفصيل من البداية وحتى تحقيق الربح منه.



خطوات إنشاء حساب في موقع InboxDollars بالصور
التسجيل في InboxDollars


يعد موقع InboxDollars من اشهر مواقع الربح من الانترنت. حيث يقدم الفرص الكثيرة لكسب المال من خلال إكمال الاستبيانات والمراجعات ومشاهدة الفيديوهات والاعلانات وقراءة البريد الإلكتروني ولعب الالعاب وغيرها من الكرق التي إذا تم العمل عليها بشكل جاد ومنظم فإنها تحقق دخل مادي جيد.


سيتم احتساب الارباح على شكل نقاط ويمكنك تحويلها الى مبالغ مادية و سحب الأموال التي تكسبها عبر PayPal أو بطاقة هدايا لبعض المتاجر الشهيرة مثل Amazon وTarget وWalmart.


إن خطوات إنشاء حساب في InboxDollars ليست صعبة على الإطلاق. كل ما تحتاجه هو توفير بعض المعلومات الشخصية وتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. بعد ذلك، ستتمكن من البدء في العمل على المهام وكسب المال.


عليك أن تركز هنا أن موقع InboxDollars ليس متاح إلا في امريكا وكندا وبريطانيا ، لذا إن لم تكن من هذه البلدان فلاتقلق كل ماعليك فعلة هو استخدام vbn لكي يتم عمل الموقع عندك بكل سهولة.


خطوات إنشاء حساب في موقع InboxDollars

1. افتح متصفح الإنترنت وانتقل إلى موقع InboxDollars الرسمي.
2. على الصفحة الرئيسية للموقع، ابحث عن زر "Sign Up" أو "تسجيل" واضغط عليه.
3. سيتم تحويلك إلى الصفحة التي تحتوي على نموذج التسجيل، اكتب المعلومات المطلوبة منك وهي عنوان البريد الالكتروني، كلمة المرور وتكرار كلمة المرور التي اخترتها، وراعي هنا المعايير التي تطلب منك بالنسبة لكلمة المرور  مثل الحروف والارقام المطلوبة.
4. بعد ان تكتب البيانات في النموذج، ستجد مربع صغير اسفل النموذج وعليك الضغط علية لتوافق على شروط وأحكام الموقع.
5. اضغط على زر "إنشاء حساب" أو "Create Account" للمتابعة.
6. قد يُطلب منك التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه. يتم ذلك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رابط التحقق إلى عنوان بريدك الإلكتروني. قم بفتح البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع التعليمات المرسلة للتحقق ليكتمل التحقق.
7. بمجرد التحقق من البريد الإلكتروني، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب InboxDollars الخاص بك واستكمال المهام والاستطلاعات لكسب المال.


هذه هي الخطوات الأساسية لإنشاء حساب في موقع InboxDollars، وفي حالة واجهت أي صعوبة، يمكنك الاستعانة بقسم المساعدة على الموقع أو التواصل مع فريق الدعم الخاص بـ InboxDollars للحصول على المساعدة اللازمة.



كيفية كسب المال من موقع InboxDollars بعد التسجيل فيه


بمجرد ان تقوم بإتمام التسجيل في الموقع ستجد ازار في الموقع توضح طريقة الربح التي ترغب في البدء فيها  وهذه الطرق هي:

1. استطلاعات الرأي
 يمكنك البدء في كسب المال عن طريق القيام باستطلاعات الرأي والحصول على نقاط،ثم تحويل هذه النقاط الى اموال نقدية.

2. التفاعل مع المحتوى
 قد يتطلب منك الموقع مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة أو الاستماع إلى الموسيقى أو زيارة المواقع الإلكترونية. عند الانتهاء من الاستعراض المطلوب، ستحصل على مكافأة بسيطة.

3. قراءة البريد الإلكتروني
 يمكنك كسب المال من خلال قراءة رسائل البريد الإلكتروني الترويجية التي يرسلها InboxDollars إلى صندوق بريدك الإلكتروني. قم بالنقر على الروابط أو تنفيذ الإجراءات المطلوبة لكسب المكافأة المعروضة.

4. التسوق عبر الإنترنت
 من الاشياء المميزة في الموقع انه إذا كنت تريد القيام بعملية شراء عبر الإنترنت، يمكنك الوصول إلى InboxDollars والضغط على روابط التسوق المتاحة على الموقع. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على مكافآت نقدية عند القيام بمشترياتك المعتادة.

5.  الاحالة
 يمكنك الربح المزيد من المال عن طريق إحالة الأصدقاء والعائلة إلى InboxDollars. ستحصل على عمولة عن كل شخص يسجل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.

6. لعب الالعاب
تستطيع ان تربح النقاط من الموقع باستخدام هذه الفئة من الموقع،حيث ستقوم بالتفعل واللعب مع العاب والحصول على مكافأة مقابل هذا الشيء.


الى هنا نكون قد ختمنا مقالة التسجيل في موقع InboxDollars  نرجوا ان نكون قد افدناكم بالشكل الكافي. 


تعليقات

مختصر التقنية

مقالات تقنية، تكنولوجيا المعلومات، لغات البرمجة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-