أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات في 2023


مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات


حقيقة الربح من مشاهدة الاعلانات

توجد العديد من الطرق التي يربح فيها الأشخاص مبالغ كبيرة من الانترنت وهناك طرق آخرى مزيفة ولا حقيقة للربح منها ولا اثباتات أيضا، واشتهرت في الآونة الأخيرة طريقة جديدة وهي الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات و ويتسآل الكثير هل الربح من الانترنت حقيقي بواسطة هذه الطريقة؟  

حسنا يعتبر الربح منمشاهدة الاعلانات حقيقي فعلاً. تسمى أيضا وظيفة مشاهدة الاعلانات لانها حقا مربحة مثل الوظيفة واكثر اذا تم العمل عليها بشكل صحيح.

توجد العديد من المواقع الالكترونية التي تقوم بدفع المال للمستخدم مقابل مشاهدتة للاعلانات وسنذكر لكم افضل هذه المواقع في هذا المقال.

ماهي الارباح الحقيقة من مشاهدة الاعلانات ؟

تختلف الارباح من مشاهدة الاعلانات حسب أشياء متعددة منها موقع الربح الذي تستخدمه ونوع الإعلان الذي تشاهده، أيضا الدولة التي تشاهد منها الإعلان. وبالطبع قد تختلف الارباح بين شخص وأخر بشكل كبير باختلاف هذه الأشياء ولكن عموما الارباح الحقيقة من مشاهدة الاعلانات ممتازة وهناك الكثير يحققون ارباح كبيرة من خلال هذا الآمر.

هل الربح من مشاهدة الاعلانات حلال ؟

بالنسبة لسؤال هل الربح من مشاهدة الاعلانات حلال، إجابته هي أن هذه الطريقة في الربح حلال بما انك لم تقم بمشاهدة الاعلانات والفيديوهات المخلة.


1. تطبيق Slidejoy


تطبيق Slidejoy


يعتبر تطبيق Slidejoy أحد أشهر طرق الربح من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات وكسب المال، عند فتح التطبيق تظهر لك عدد العروض التي تتيح معرفة نوع اهتمامك من الاعلانات وعند مشاهدتها ستلاحظ بدء حساب الأرباح.

تستطيع أيضا عمل رابط إحالة خاص بك وتقوم بنشره للاصدقاء والمعارف ومنصات التواصل الإجتماعي وتربح أيضا من خلال دخولهم من رابطك، فهذه الطريقة ليست مقتصرة على الشخص نفسه للربح.

يعتمد هذا التطبيق في حساب الأرباح على جمع النقاط، أي عندما تقوم بجمع 100 نقطة فإن ذلك يساوي 1 دولار. بإمكانك تحويل تلك النقاط لدولارات متى أردت ذلك. بالنسبة لسحب الأرباح تستطيع سحبها حالما تكون فوق 2 دولار، أي مايعادل 200 نقطة، وسيلة الدفع التي يتيحها التطبيق هي باي بال.


2. موقع Clixsense


موقع Clixsense


إن موقع Clixsense من أفضل المواقع التي تستطيع من خلالها كسب المال عن طريق مشاهدة الاعلانات والفيديوهات وجني الأموال. وهو من المواقع المضمونة والمميزة في هذا المجال وقد حصل على اعجاب كثير من الأشخاص.

إن أفضل مايميّز موقع الربح هذا هو توفر طرق ربح آخرى غير مشاهدة العلانات مثل الربح من خلال لعب الألعاب او تجريب منتجات، يمتلك أيضا روابط احالات تستطيع مشاركتها من الآخرين وكسب المال من خلال هذه الطريقة بشكل أكبر.


3. موقع InboxDollars


موقع InboxDollars


هي منصة ربح تعتبر من اقدم المنصات لتحقيق الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات واستطلاعات الرأي ويعتبر هذا الموقع من المواقع الموثوقة في هذا المجال بسبب عمره الكبير وجمهوره.

من المزايا المهمة التي يتميز بها هو توفر تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات خاص بهذا الموقع. أيضا ارباحة الممتازة. بالنسبة لسحب الأرباح تستطيع سحبها حالما تصل الى 30 دولار.

يعد موقع InboxDollars ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp وهذه الطريقة التي يفضلها اكثر الاشخاص في الدفع.


4. موقع Swagbucks


موقع Swagbucks

موقع Swagbucks من بين اشهر موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات والذي يعتمد على كسب نقاط مقابل مشاهدتك للاعلانات ثم تستطيع ان تقوم باستبدال هذه النقاط بهدايا او مشتريات او استبدالها بالمال.

مايميز هذا الموقع هو انه من المواقع المضمونة والتي تأسست قديماً،ويتعامل مع كثير من المتاجر الالكترونية على الانترنت وتستطيع ان تشتري منها ما تريد مقابل النقاط التي ربحتها من هذا الموقع.


5. موقع cointiply


موقع cointiply

يعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة في الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات،حيث انك تستطيع ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات والاعلانات وأيضا استطلاعات الرأي واكمال المهام اليومية.

في الأصل هذا الموقع متخصص في جمع عملات البيتكوين ولكن مميز جدا في الربح من مشاهدة الاعلانات أيضا ويمكن ربح مبالغ كبيرة من خلال المشاهدة لها.

إن حجم الأرباح التي يمكن ان تجنيها تختلف بحسب قدر الاعلانات التي شاهدتها وعدد المهام اليومية التي اكملتها، لذلك قد تختلف نسبة الربح من شخص لآخر.


6. موقع Clixblue


موقع Clixblue


إن موقع Clixblue من افضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات ويندرج ضمن PTC ، حيث يوفر هذا الموقع اعلانات متنوعة من بينها الاعلانات الثابتة والمنبثقة حيث يستطيع المستخدم ربح المال من خلال مشاهدتها والنقر عليها.

إن طريقة الربح من موقع Clixblue تعد سهلة وغير معقدة حيث عليك ان تقوم بإنشاء حساب مجاني على الموقع بغض النظر عن الدولة التي تسجل منها، بعد التسجيل عليك الدخول لقسم اكسب المال. سترى بعد ذلك مجموعات من الاعلانات وهي التي ستجني الارباك من خلال مشاهدتها.

يوفر هذا الموقع طرق آخرى أيضا في كسب المال وهي طريقة اختصار الروابط والربح من خلال الاستطلاعات والاستبيانات وغيرها. كذلك يدعم اكثر وسائل الدفع شهرة مثل باي بال، لذلك هذا الموقع من بين اهم المواقع المضمونة للربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات.


7. موقع timebucks


موقع timebucks


من افضل المواقع المضمونة في ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والاعلانات على الانترنت. ليس ذلك فقط فهو يحتوي أيضا على طرق آخرى للربح منه مثل الربح من الاستبيانات وربط الموقع بتيك توك ومشاهدة الاعلانات، أيضا الربح عن طريق مشاركة روابط الإحالة للأصدقاء.

لذلك يعتبر موقع timebucks موقع مميز للبدء في الربح من مشاهدة الاعلانات.


8. موقع Viggle


موقع Viggle

يُعد موقع viggle احد المواقع المميزة في الربح من الانترنت عط طريق مشاهدة الاعلانات. تستطيع الربح من خلالة من خلال مشاهدة البرامج التلفزيونية أيضا تستطيع الاستماع الى البودكاست او حتى الراديو.

حالما تقوم بتجميع نقاط يمكنك استبدالها بجوائز متعددة ومميزة مثل بطاقة هدايا او يمكنك ان تقيم في فندق او السفر وغيرها من الجوائز المميزة.

احد اهم مميزات هذا الموقع هو القدرة على ضبط تنبيهات على البرامج التلفزيونية التي تجد شغف لمشاهدتها كي تستطيع الاستمتاع بها وبنفس الوقت تحقق ربح من خلال هذه المشاهدة. كذلك من المميزات الرائعة هي وجود دعم فني متجاوب بشكل ممتاز في حالة رغبتك بالحصول على حل لمشكلة او الاستفسار عن شيء.


9. موقع HitBliss

إن موقع HitBliss احد اشهر المواقع التي تتميز بمصداقيتها الكبيرة في تحقيق الربح من مشاهدة الاعلانات، ويقوم بعرض اعلانات تجارية يمكن تحقيق ارباح كبيرة بواسطتها.

أيضا من أكثر الامور التي يتميز بها هذا الموقع هو حساب نسبة ارباح كبيرة مقارنة بكل منصات الآخرى في الربح من مشاهدة الاعلانات.


10. موقع IRazoo


موقع IRazoo

يعتبر موقع IRazoo موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp وهو من أفضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات . يتميز الموقع أيضا في الربح من استطلاعات الرأي والاستبيانات. تستطيع اكمال المهام اليومية الأساسية التي تحصل على نقاط مقابل عملها.

عندما تقوم بجمع مقدار محدد من النقاط تستطيع حينها ان تقوم باستبدالها بشكل نقدي او بجوائز وهدايا متنوعة.



بهذا نكون وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فية عن افضل 10 مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات في 2023.

اقرأ أيضا: الربح من الترجمة


تعليقات

مختصر التقنية

مقالات تقنية، تكنولوجيا المعلومات، لغات البرمجة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-